القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة كتاب السر للكاتبة روندا بايرن

مراجعة كتاب السر للكاتبة روندا بايرن

كتاب السر للكاتبة روندا بايرن

كتاب السر

كتاب السر هو أحد أهم الكتب التي نالت إعجاب الكثير من القراء، حيث حقق الكتاب مبيعات هائلة و لقى صدى كبير بين الناس، هناك الكثير من الأسباب التي جعلت من هذا الكتاب أحد الكتب المميزة وأهم تلك الأسباب هي أنه يبث روح التفاؤل والإيجابية بشكل كبير إضافة إلى أنه من كتب التنمية البشرية مما جعله ينتشربشكل سريع للغاية بين الكثير من الدول حتى أنه تم ترجمته لأكثر من لغة حول العالم، ولكي تتعرفوا على المزيد حول هذا الكتاب تابعونا في السطور التالية .

نبذة عن الكاتبة روندا بايرن

نبذة عن الكاتبة روندا بايرن

  • اسم الكاتبة التي قامت بتأليف كتاب السر هي روندا بايرن .
  • كان مولدها في عام 1951 بدولة أستراليا تحديداً في مدينة ملبورن .
  • عملت روندا بايرن في الإنتاج التلفزيوني قبل احترافها الكتابة .
  • كانت وفاة والدها نقطة تحول كبيرة في حياتها والتي غيرتها بشكل جذري، حيث توفى في عام 2004، والتي جعلتها تنغمس بالقراءة، وكان ذلك السبيل الوحيد لها في الخروج من الاكتئاب الناتج عن موت والدها.
  • اختارت كثيرا الموضوعات المتعلقة بتطوير الذات وتنميتها، لتبث فيها روح الإيجابية والتفاؤل .
  • انتقلت روندا بايرن إلى الكتابة ،حيث قدمت العديد من الكتب المختلفة في مجال تطوير الذات والتنمية البشرية، وعلى رأس تلك الكتب  كتاب السر الذي نحن بصدده الآن .

نبذة عن كتاب السر

نبذة عن كتاب السر

مجال كتاب السر هو التنمية الذاتية والتي اعتمدت فيه على قانون الجذب وهو كيفية التعامل بالطرق السليمة والإيجابية، إضافة إلى أن الجذب هنا هو القانون الذي يحكم العلاقات الإنسانية والترابط فيما بينهم، وتم ترجمة كتاب السر إلى أكثر من 44 لغة من اللغات حول العالم .
كما ذكرنا لقد حقق الكتاب عدد هائل و كبير من المبيعات وتفوق هذه المبيعات أكثر من 21 مليون نسخة .
لقد أصدرت الكاتبة روندا بايرن فيلم وثائقي وكان يحمل نفس اسم الكتاب، يعرض لك الكتب كيفية التعامل مع الآخرين كما يعرض لك أيضًا طرق التخلص من الأفكار السلبية .

معلومات عن كتاب السر

معلومات عن كتاب السر

يدور موضوع الكتاب حول كيفية تطوير الذات إلى الافضل، كما يتحدث عن مختلف الخطوات التي تساعدك على التخلص من الأفكار السلبية والتي يمكنها أن تقوم بتدمير الشخص الذي يفكر بشكل سلبي، وهذا من أهم أسباب التي تجعلك تقرأ هذا الكتاب فهو محفز جيد للقضاء على تلك الأفكار الهدامة .
يتميز الكتاب بالبساطة حيث تعرض الكاتبة فيه الوسائل المستخدمة في تعديل طريقة التفكير والتعامل مع الآخر بشكل واضح، وكيفية الحفاظ على العلاقات والسر وراء نجاح التواصل بينك وبين الآخرين بشكل إيجابي .
يعرض الكتاب كيفية طرد الأفكار السلبية واستبدالها بأفكار إيجابية، وكيف يمكنك العمل على الاستفادة من هذه الأفكار .
كما يعلمنا أيضًا تفادي التجارب السيئة ويمكنك التعلم من الكتاب كيفية الحصول على اتزان نفسى وعقلي، فإن هذا ما يبحث عنه الجميع .
كما يمكنك الاستفادة من الكتاب في طرق تخطيط للوصول إلى اهدافك، بشكل مدروس وسريع .
يعرض الكتاب كيفية التعامل مع الأشياء والحصول على السعادة التي يسعى إليها الجميع، وكيفية النظر إلى الأمور بتفاؤل.
يضم الكتاب العديد من الأفكار المفيدة للغاية و يمكنك الاستفادة منها .

رأي شخصي عن كتاب السر

عندما يقال سر وعظيم يبدو لك بأن الفكرة صعبة ولكنها ليست كذلك، اعقد سلامًا داخليًا وكن ايجابيًا حالمًا وانظر لأحلامك تتحقق أمامك.. وهذا الكتاب بطريقةٍ ما يساعدك على تحقيق ذلك .
أما عن رأي في هذا الكتاب أنه من الكتب الرائعة والمفيدة والتي عندما تقوم بقراءتها تكون قد حصلت علي عدد كبير من المعلومات السليمة، سواء كانت في التنمية الذاتية أو في التعرف على المعاني وراء قانون الجذب، ننصح بقراءة هذا الكتاب فإنه يختلف عن بقية كتب التنمية البشرية في عدة عوامل أهمها هي البساطة وسهولة العرض وقوة المحتوى .

شراء كتاب السر للكاتبة روندا بايرن


شراء الكتاب من جملون :> كتاب السر بالنسخة الورقية

اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع و نال اعجابكم ، اخبروني بارائكم عن كتاب السر للكاتبة روندا بايرن في قسم التعليقات
دمتم في امان الله وحفظه اخوكم محرر مدونة رواياتك يحييكم لنا لقاء اخر في موضوع اخر
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات